كيف تجيب رقصه مجانيه في فورت نايت الحق قبل تروح عليك(انتهت)!!!

  عدد المشاهدات 420,973

KhaledQx2

5 أشهر قبل

رابط متجر باتمان👇❤️
ptmn6.com/
_
رابط المسابقه👇❤️
pCC6jXpGAAmX/?igshid=13zijflo0pjrl
_
كود الايتم شوب في حال انك حاب تدعمني:Qx2🙏🏻❤️
انستقرامي khaled_qx2
او على الرابط السريع
khaled_qx2
للاعلانات والدعايه راسلني على الايميل 👇
‏Khaledqx2ads@gmail.com
_
فكرة فورت نايت السيزون السادس!!!
‏ arposts.info/like/or5mg5evaZiXnHc/fydyw.html
_
اغرب شي صار بسكن الهيكل العظمي في فورت نايت!!!
‏ arposts.info/like/pN2HjJ2lq3homnc/fydyw.html
_
لو شريت طور الزومبي الان راح تجيني السكنات المجانيه؟الجواب هنا!!!
‏ arposts.info/like/gNqkhmJqbGGJmos/fydyw.html
_
سبب حذف التاكتكال اس ام جي من فورت نايت!!!
‏ arposts.info/like/sM6Gh4SdbXOmcpU/fydyw.html
_
تسريب جميع السكنات الي راح تنزل في فورت نايت قريبا سكن الغراب الفخم!!!
‏ youtu.be/Eo6Y2_F7
_
كيف تحصل على شنطه مجانيه في فورت نايت!!!
‏ arposts.info/like/o7itpKuxeZWRens/fydyw.html
_
شرح كيف تجيب شخصيه مجانا فورت نايت بدون لابتوب وبدون فيزا تسويها
بالجوال(تسكرت)!!!
‏ arposts.info/like/ga6Xq4Kep6h7rmI/fydyw.html
_
رابط تحميل فورت نايت على الجوال!!!
‏ arposts.info/like/d7SZinuImaZwrJU/fydyw.html
_
تسريب جميع الاسلحه الي راح تنزل في فورت نايت قريبا!!
‏arposts.info/like/fK6Kg2aHgHZ-fXk/fydyw.html

تعليقات
إسماعيل محمد
إسماعيل محمد 5 أشهر قبل
عندي
Play Jawad gta online
Play Jawad gta online 5 أشهر قبل
1:28
AXC AXC
AXC AXC 5 أشهر قبل
تكفى ابغى ابغى هذا
AXC AXC
AXC AXC 5 أشهر قبل
كفو
AXC AXC
AXC AXC 5 أشهر قبل
قول والله
XXYjYXX CMZ
XXYjYXX CMZ 5 أشهر قبل
Qx2
claudio saad vlogs
claudio saad vlogs 5 أشهر قبل
انا فاجاء دخلت واجتني مجانا ما كنت اعرف عنها
Fhfj Eyeur
Fhfj Eyeur 5 أشهر قبل
هلا
Fawzia AL
Fawzia AL 5 أشهر قبل
هذي جتني يوم دخلت العب مدري هديه ولا ايش
OnlyM7md ِ
OnlyM7md ِ 5 أشهر قبل
ترا متجرهم يسرق الحساب يخليك تلعب فيه يوم و اليوم ثاني يصرقهه .
Ahmad ALkhanji
Ahmad ALkhanji 5 أشهر قبل
انا اول ما فتحت الحساب جا اني هذي الرقصة عدية
Nwala Khatib
Nwala Khatib 5 أشهر قبل
الله يسعدك انا جبتها
ياسر السفياني
ياسر السفياني 5 أشهر قبل
ابشرك ياخالد انا جاتني اقسم بالله ادخل بالجوال وتجيك اقسم بالله مااكذب
Yousef Gabeel
Yousef Gabeel 5 أشهر قبل
هلا
فارس البكري
فارس البكري 5 أشهر قبل
1:10 الطجم حريجة
انا قوي
انا قوي 5 أشهر قبل
دخلت فورت اليوم بشيك عليها لاني ساحب عليها من شهر وصدفه اني لقيت الرقصة 😂😂😂😂😂😂
Turki Otaibi
Turki Otaibi 5 أشهر قبل
‏جتني أول ما فتحته ‏لعبة🤨
حسايف الشراري
حسايف الشراري 5 أشهر قبل
كذاب هاذي شغلت السوني ولقيتهم معطينياهاا
نايف محمد
نايف محمد 5 أشهر قبل
ي عيال والله نفسي اخذ حساب من متجر باتمان بس م اعرف كيف اتواصل معه
مـشـاـرـي اـلـمـوـسـى
مـشـاـرـي اـلـمـوـسـى 5 أشهر قبل
الله يرحو ملك عبدلعزيز ⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩
aied kh
aied kh 5 أشهر قبل
كذاب مجانا او مادتخل لفورت نايت
Ibi kadi
Ibi kadi 5 أشهر قبل
مبارح الظهر تم أعطاني هذي الرقصة أول ما دخلت فورت نايت
Klers
Klers 5 أشهر قبل
انا دخلت ساعه ثلاثه فجر في الامارات ماجاني ليش
Ms gaming
Ms gaming 5 أشهر قبل
رأي انها حلوة
طفش مره
طفش مره 5 أشهر قبل
جبتها انا مجانا من دون ماسوي شي😕
ديفن - Divn
ديفن - Divn 5 أشهر قبل
كيف
بن الدخيل
بن الدخيل 5 أشهر قبل
هلا والله وش الحال وش الاخبار
king algaiming
king algaiming 5 أشهر قبل
والله انه صادق انا جاتني اللي يبغا يعرف كيف عرفت يجي سنابa_alasmri2030
BlAcK wOoLf K.T.D
BlAcK wOoLf K.T.D 5 أشهر قبل
اخدناها مجاني
اسامه الشراري
اسامه الشراري 5 أشهر قبل
كفو
abo Da7ka
abo Da7ka 5 أشهر قبل
يعني يوم ٣٠ عادي اجيبه وساعة كم
MEOW KNIGHT الفارس قطوة
MEOW KNIGHT الفارس قطوة 5 أشهر قبل
شكرا لك شكرا
مشعل قيمز
مشعل قيمز 5 أشهر قبل
والله انك صادق دخلت٣بليل وعطوني اياها
Mido worldofgaming
Mido worldofgaming 5 أشهر قبل
يا خالد انت مش كذاب انا جيت افتح Fortnite حصلت على الرقصة
KhaledQx2
KhaledQx2 5 أشهر قبل
ريناد يب ادخل الحين وخذها قبل تروح
قبل 9سنوات
قبل 9سنوات 5 أشهر قبل
KhaledQx2 لو سمحت الرقصه تنتهي ٣٠يوليو؟
KhaledQx2
KhaledQx2 5 أشهر قبل
يب تتهنى فيها يارب والحين احنا ٢٨ يويلو وذا اليوم الي قلته لكم
M4 zombie 64
M4 zombie 64 5 أشهر قبل
والله جبت الرقصه صدفه قمت لقيتها
grubby-scarab 591
grubby-scarab 591 5 أشهر قبل
جتني بدون ما اسوي شي
Asia Elheber
Asia Elheber 5 أشهر قبل
اليوم جاتني الرقصه هذا كان آخر يوم لي اسبوع ما لعبت فورت نايت لقت عليه
Ripo1I ريبو
Ripo1I ريبو 5 أشهر قبل
أخذت الرقصة
hsoon Ahmad
hsoon Ahmad 5 أشهر قبل
خذيته بدون اروح
21 21
21 21 5 أشهر قبل
جتني
Ghanghoon 16
Ghanghoon 16 5 أشهر قبل
خالد سبحان الله انا اجاني اشعار عن المقطع و بعدين دخلت فورتنايت و فجاة لقيت انو الرقصة عندي ما بعرف كيف انت اعطيتني اياها هدية مثلا ؟
Ghanghoon 16
Ghanghoon 16 5 أشهر قبل
@KhaledQx2 اوك شكرا 😊
KhaledQx2
KhaledQx2 5 أشهر قبل
لا هي راح تجي لكل الناس من اليوم الى يوم الخميس اخر شي بمجرد دخولك لفورت تجيك🙏🏻❤️
مطـنـوخـ الاصليـシ
مطـنـوخـ الاصليـシ 5 أشهر قبل
عطوني ايه من دون ما اسوي شي
مجهول ل
مجهول ل 5 أشهر قبل
جاتني الرقصه والله
توم جيري
توم جيري 5 أشهر قبل
بعد المايك يرحم امك
توم جيري
توم جيري 5 أشهر قبل
@قبل 9سنوات مالك شغل
قبل 9سنوات
قبل 9سنوات 5 أشهر قبل
وش فيه المايك؟😒
ثامر السراني
ثامر السراني 5 أشهر قبل
‏طلعتها‏بحط كودك
x.legend 1
x.legend 1 5 أشهر قبل
كيف تجيب الرقصة؟ تبدأ الساعه 3 الفجر ٢٨ يوليو لين ٣٠ يوليو عادي ادخل اي وقت وبس ♥️😘
x.legend 1
x.legend 1 5 أشهر قبل
اشكر امك ع الشرح يا خالد 😘😘
العاب Spiele
العاب Spiele 5 أشهر قبل
يا عيال الي بل سيزون 3 يحصل عليها فورن لانو اني اليو حصلت عليها بدون ما اعرف
Akram AMV
Akram AMV 5 أشهر قبل
3 ايام؟ و اليوم ثلاث ايام هل راح اقدر اجيبها الآن؟
KhaledQx2
KhaledQx2 5 أشهر قبل
يب الحين تقدر تجيبها لان احنا في ٢٨ يوليو
حتومي كيلر
حتومي كيلر 5 أشهر قبل
‏جاتني الرقصة لكن ملقته
Bosto start
Bosto start 5 أشهر قبل
شكرا انا اخت الرقصه
Anas Gamer 2018
Anas Gamer 2018 5 أشهر قبل
الله يسعدك يا اسطورة
فصيل فيصل
فصيل فيصل 5 أشهر قبل
شكرا ❤️🥳🥳😘😘
abuuud abuuud
abuuud abuuud 5 أشهر قبل
المدجر مضمون ولا
SHADOW BONNIE
SHADOW BONNIE 5 أشهر قبل
حبيبي والله جتني الرقصة
fortniet Gaming
fortniet Gaming 5 أشهر قبل
ادخلوا فورتنايت تاخدوا الرقصة
MRٌ 〆NAWAF
MRٌ 〆NAWAF 5 أشهر قبل
ترى جتني كذا فجأه. وبحثة عنه
Salem Xx
Salem Xx 5 أشهر قبل
مين جته الرقصه
ابراهيم الكويتي
ابراهيم الكويتي 5 أشهر قبل
مشكوور والله ضبط 💓💓💓💓💓💓💓💓
IM Splaaashh11
IM Splaaashh11 5 أشهر قبل
جتني الرقصة شكرااااااا
EXTRA GAMES
EXTRA GAMES 5 أشهر قبل
والله حقيقي والله كفو دخلت الحين واعطوني اياها الصراحة انصحكم تسجلو دخولكم لفورتنايت الحين ورح تحصلون هاذي الرقصة المجانية
EXTRA GAMES
EXTRA GAMES 5 أشهر قبل
@Ferasシ ايه بالضبط تدخل ومباشرة تحصلها والله ما توقعت انها تضبط ولكن طلع كلامه صح اول ماتدخل اللعبة يعطونك اياها بلا اي مشكلة مجانا الا اذا تأخرت على 30 في هذا الشهر اتمنى نكون افدتك بشي
Ferasシ
Ferasシ 5 أشهر قبل
يعني اول ماادخل اللعبه يعطوني الرقصه؟
Hassan gamer
Hassan gamer 5 أشهر قبل
ما اعطوهاني
Reema
Reema 5 أشهر قبل
اييييي جتنيي😭😭😭
ملك التصاميم
ملك التصاميم 5 أشهر قبل
اسمع لازم ٢٩ولا ٢٨
EXTRA GAMES
EXTRA GAMES 5 أشهر قبل
الحين
Taim Shalan
Taim Shalan 5 أشهر قبل
ممكن اسال سوال اذا هو حاليا ما بعرف وين عايش وهو عندهم ٣ الفجر يبدا عندنا بفلسطين او اسرائيل متى بيبدا؟
oday haroun
oday haroun 5 أشهر قبل
انت محترم
95 e8
95 e8 5 أشهر قبل
جبتهاا 💞💞
Abdulmohsenkw
Abdulmohsenkw 5 أشهر قبل
شكرًا لك يا اسطوره بس دخلو على كلامه
crazy boy
crazy boy 5 أشهر قبل
صح والله اخذتها
اسكور 707 الغامدي
اسكور 707 الغامدي 5 أشهر قبل
الله يعطيك العافيه الرقصه المجانيه جتني اليوم ٢٨ يوليو جبته الساعه ٩ص انت صادق في كل شي ولا تهتم لأي شخص يقول انت كذاب و انت فيك مايخطيك لا تعطيه وجه و كمل و انشاء الله توصل مليون في اقرب وقت
B A D 7
B A D 7 5 أشهر قبل
الله يسعدك الحمدالله أخذت الرقصك
مجهول الحربي
مجهول الحربي 5 أشهر قبل
جاتني تو
abdo dragon
abdo dragon 5 أشهر قبل
الله يسعد أيامك
wgdan Elargy
wgdan Elargy 5 أشهر قبل
ولله العظيم حصلته الرقصة
عز الفتاك
عز الفتاك 5 أشهر قبل
انزين بتوقيت الامارات يعني اساعه4:00
Roro Alkoozy
Roro Alkoozy 5 أشهر قبل
انت منزل المقطع قبل ثلاث ايام وانا جاني قبل ثلاث ايام اشعار انك منزل ذا المقطع ياليتني شفتو 😭😭😭😭😭😭
ام راشد لتتاان
ام راشد لتتاان 5 أشهر قبل
والله احبك حب
كلانسيز - klansez
كلانسيز - klansez 5 أشهر قبل
تكفى رد اول مادخل اللعبه كيف احصل عليه تجني، رد
KhaledQx2
KhaledQx2 5 أشهر قبل
تجيك على طول اول ماتدخل طور الباتل رويال
َNightbot ༼كارنو
َNightbot ༼كارنو 5 أشهر قبل
عندي الرقصه😂😂😂🤦🏻
عــنــزي اا
عــنــزي اا 5 أشهر قبل
خذيتهااااا❤️😂😂😂
omran ACHRAM
omran ACHRAM 5 أشهر قبل
اسطورة ياعيال اتخولو فورتنايت 😘⁦❤️⁩⁦❤️⁩
CHOI LENA
CHOI LENA 5 أشهر قبل
ضبطتتت معاي والله!!!!!!!
always Happy
always Happy 5 أشهر قبل
انا جبتها بالصدفه ما اعرف كيف كذا فجأه جاتني
Khaled B-52
Khaled B-52 5 أشهر قبل
توه يجيني أشعار منذ دقيقه دخلت الفيدو مكتوب٣ ايام
عبدالله الرشيد
عبدالله الرشيد 5 أشهر قبل
يسعد
Ali X4X
Ali X4X 5 أشهر قبل
جتني الرقصه بدون ما افتح فورت
AWQ_ AZX
AWQ_ AZX 5 أشهر قبل
قسم بالله اصطورههه
Z E A
Z E A 5 أشهر قبل
لاهنت
mjnnhom agario
mjnnhom agario 5 أشهر قبل
عادي تعطيني باتل باس 🥺
VEX16 -1
VEX16 -1 5 أشهر قبل
ولله زبطت
معرق فورت
معرق فورت 5 أشهر قبل
حصلت الرقصه قبل ماادخل الفيديو والحين فهمت ليش عطونيها اول ماعطونيها تفاجئت لانها موموجوده بالبتل باس والحين عرفت تره كلامه صح
Salem alnezi
Salem alnezi 5 أشهر قبل
كفو والله جتني
E L X
E L X 5 أشهر قبل
والله اني دخلت فورت نايت ولقيتها
أسطورة فول قايز ا
أسطورة فول قايز ا 5 أشهر قبل
انا عندي الرقصه الحمد لله
Is Sa
Is Sa 5 أشهر قبل
اخذتها
الاسطوره quickシシ
الاسطوره quickシシ 5 أشهر قبل
لا لا دخلت اللعبه بجوال امي و اخذتها 🤣
Tamer Gevxxx
Tamer Gevxxx 5 أشهر قبل
أنا فتت بارتي رويال ورقصة وعطوني إياها والله 28 يوليو وبزبط 29 يوليو الساعة 3 الفجر
ثامر / v7r_7
ثامر / v7r_7 5 أشهر قبل
طيب انا ما اقدر الساعة 3 الفجر تكفا قولي وش الحل
Exceptional-الاستثنائي
Exceptional-الاستثنائي 5 أشهر قبل
الحين تقدر تدخل وتاخذها وتقدر بعد الساعه ٣
محمد بازياد
محمد بازياد 5 أشهر قبل
أنا دخلت أو ما عطاني الرقصة
هيما الاسطورة /alas6orh
هيما الاسطورة /alas6orh 5 أشهر قبل
جتني الرقصه
Ahmed Madany
Ahmed Madany 5 أشهر قبل
ال جالتلو رقصه لايك
فورت نايت السيزون ثاني كامل!!!
17:31
KhaledQx2
عدد المشاهدات 73 ألف
أفضل رقصة في تاريخ فورتنايت 🕺🔥
12:35
Rakanoo
عدد المشاهدات 2.4 مليون
James Harden's HISTORIC Brooklyn Debut | 32 PTS, 12 REB, 14 AST 🙌
5:29
$أخر شخص يخرج من المسبح يربح 100,000
12:45
ARABIC MO VLOGS
عدد المشاهدات 2.5 مليون
تحدي 24 ساعة في السيارة🤫( اتحشرنا فيها👨‍👩‍👦‍👦 )
25:00
يوميات حمدى ووفاء
عدد المشاهدات 3.2 مليون
مصعب و مشعل و فيصل مع سنة 2020
13:01
Moment | لحظة
عدد المشاهدات 113 ألف
روكيت ليق | مو طبيعي 😂 فيس كام ؟    | Rocket League
14:39
فورت نايت : اتحداك تفوز بعد كل هالقطعة Fortnite !! 🔥💪🏻
17:44
شبكة العاب العرب | Arab Games Network
عدد المشاهدات 2 مليون
James Harden's HISTORIC Brooklyn Debut | 32 PTS, 12 REB, 14 AST 🙌
5:29
$أخر شخص يخرج من المسبح يربح 100,000
12:45
ARABIC MO VLOGS
عدد المشاهدات 2.5 مليون
تحدي 24 ساعة في السيارة🤫( اتحشرنا فيها👨‍👩‍👦‍👦 )
25:00
يوميات حمدى ووفاء
عدد المشاهدات 3.2 مليون
مصعب و مشعل و فيصل مع سنة 2020
13:01
Moment | لحظة
عدد المشاهدات 113 ألف
أخذنا الموز من المينيون!!!
8:31
mmoshaya gaming
عدد المشاهدات 889 ألف
PUBG MOBILE - ببجى موبايل - جيم سريع بيسنايا -  سيزون القوة
1:15
تامر صالح - tamer saleh
عدد المشاهدات 180 ألف
آسر صدم فينا بالسيارة!
18:06
Riyad Gaming
عدد المشاهدات 142 ألف